أمل عرفة غير ممنوعة من الظهور.. ولن تعتزل!

أمل عرفة غير ممنوعة من الظهور.. ولن تعتزل!

- ‎فيالأخبار الفنية

بعد الزوبعة التي أثيرت حول منعها من الظهور عبر الشاشات المحلية، وتأكيد موقعنا أن وزارة الإعلام السورية لم تصدر أي قرار رسمي بهذا الخصوص، علمنا من مصادرنا الخاصة أن القرار كان شفهياً بحتاً ولم يصدر أي تعميم لوسائل الإعلام، وأن هذا القرار سيطوي بكل الأحوال إلى غير رجعة، ما يعني أن عرفة مرحّب بها عبر وسائل الإعلام المحلية كافة وليست ممنوعة من الظهور.

 

 

 

 

 

 

صاحبة شخصية “دنيا”، قالت في حديث خاص لموقع “الفن” إنها ستغلق حسابها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وستخلد للراحة عدة أيام بعيداً عن الضوضاء التي تخلقها وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لمعلوماتنا، فإن قرارها اعتزال الفن جاء كردة فعل متسرعة نوعاً ما نتيجة الإنفعال، وأنها لن تعتزل فعلياً وستعود عند أقرب فرصة تراها مناسبة لتاريخها الفني.

من ناحية ثانية، ورغم الخلاف بينهما، إلا أن الممثلة السورية شكران مرتجى ساندت مواطنتها عرفة في محنتها، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “​أمل عرفة​ لم ولن تكوني بحاجة الى شهادتي على ما قدمتيه للفن من إبداع في الغناء والكتابة والتمثيل، الخلاف لا يفسد للود ولموهبتك قضية، أنتِ في الذاكرة، كنتِ وستبقين لا تحتاجين مني دليل، هذا البوست لأقول لك نحن محكومون بالأمل وأنت الأمل.. حتى محبتي لا تحتاجين إليها فمحبيكِ كثر، وأي عتب أعلم أنه محبة، والقلب يتّسع لمحبة الكون… وإن أحببت الآخرين لا يعني كرهاً لأحد، هكذا أنا أحب الجميع فالله محبة”.

المصدر : الفن

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *