الامن الجنائي في سلمية يلقي القبض على مسلح هوايته “ رمي القنابل “

الامن الجنائي في سلمية يلقي القبض على مسلح هوايته “ رمي القنابل “

- ‎فيمحليات

ألقى مركز الأمن الجنائي في سلمية القبض على أحد الأشخاص الذي كان يقوم بشكل متكرر برمي القنابل ليلاً ضمن المدينة، ما أدى الى ترويع المواطنين وإلحاق الاضرار بممتلكاتهم.

 

 

 

 

وبين مصدر من الأمن الجنائي في سلمية لتلفزيون الخبر انه ” نتيجة المتابعة الحثيثة تم القاء القبض على المدعو ا.س الذي كان يقوم بترويع المواطنين ورمي القنابل ليلاً وكان آخرها منذ يومين في الحي الشمالي للمدينة ما تسبب بأضرار مادية للسيارات والمنازل” .

وبين المصدر أن ” المذكور اعترف أثناء التحقيقات بإقدامه على عدة سرقات للدراجات النارية وعدد من المنازل إضافة إلى إضرام النار بسيارة توزيع مواد غذائية منذ حوالي الشهر ” .

وتعاني مدينة سلمية كغيرها من المدن السورية من انتشار السلاح العشوائي في أيدي المراهقين والشبان الطائشين وما يتبع ذلك من حالات إطلاق النار العشوائي ورمي القنابل وغيرها من الأفعال التي تثير الرعب في صفوف المواطنين ، وتعرضهم للخطر.

وكان رئيس اللجنة الأمنية في سلمية بيّن لتلفزيون الخبر في وقت سابق أنه” تم إبلاغ قادة التشكيلات العسكرية والقوات الرديفة بضرورة إبقاء السلاح الفردي ضمن القطع العسكرية لإيقاف هذه الظاهرة كما تم التأكيد على محاسبة مرتكبي هذه الأفعال ضمن المدينة وملاحقتهم من قبل الدوريات الأمنية” .

تلفزيون الخبر – السلمية

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *