توقعات الأبراج اليوم الأحد 4/11/2018

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4/11/2018

- ‎فيبرجك اليوم

الثور: يزعجك اليوم مراوحة المكان، كتأخر لبعض الأعمال أو قلة بالإنجاز سببه تقصير أو تعب صحي، فحاول محاصرة الفوضى ورتب الأولويات ولا تحمل نفسك مسؤولية زائدة.

الجوزاء: تتمتع اليوم بالنشاط والثقة بالنفس والحيوية، وترى الأمور من منظار مختلف وأكثر وضوحا من قبل، مما يدفعك للتصرف المناسب والنقاش الفعال والذي يضع أمورك بحيز الإيجابية وتكون رابحا بالتأثير والإقناع.

السرطان: لاتشعر اليوم بالإطمئنان والإستقرار الداخلي، فتجد صعوبة بالتفاهم مع محيطك المقرب، وهذا مالا أنصحك به، فاليوم تحتاج للبدء بحوار لتجد حلولا لمشاكل قائمة، بدل من القلق السلبي.

الأسد: يومك مناسب وواعد لتسوي بعض الأمور وتصلح بعض العلاقات بعد جفاء وتوتر، فاليوم للتواصل والتفاهم والتعبير عن مشاعرك، فاستفيد من إتفاقات وتحالفات تعدك باستقرار، اليوم للأوراق.

العذراء: حاول اليوم إقامة التوازن المطلوب بأمورك المالية، فليس من صالحك التصرف بعفوية بأموالك، فكن حذرا ورتب حساباتك على أسس واقعية، وانتبه لقضية مالية مشتركة تناقشها مع المحيط.

الميزان : تمارس اليوم دورا فعالا بمحيطك، فتناقش وتفاوض وتخوض حوارات لها إمتداد مستقبلي عملي، فأنت واضح الرؤية وتحاول وضع أساس جديد لأوضاعك، يوم للنشاط والحيوية.

العقرب: تعاني اليوم من لحظات ضعف وتشويش، فالأجواء غير داعمة وأنت حساس، قد تحتاج لحصانة أو إهتمام، وربما يزعجك طارئ صحي أو نفسي.

القوس: حركة إجتماعية واسعة تعيشها اليوم، تتجدد أجواءك وتنتعش علاقاتك العامة، فاليوم للصداقات واللقاءات ولقضاء أوقات مسلية وممتعة، فأنت مشغول بجديد بأوضاعك مع المقربين.

الجدي: حاول اليوم أن تتغلب على مشاعرك السلبية وضيقك وعتبك على من حولك، وكن أكثر تساهل وتسامح، فاليوم مزاجك متقلب وقد تقع ببعض الهفوات، فانتبه من تصعيد مواقف أنت يغنى عنها.

الدلو : إستفيد من أجواء اليوم الداعمة وحاول تعزيز روابطك وإستعادة الإنسجام والتفاهم لعلاقاتك، فاليوم إفتح حواراتك ولاتتردد، فأنت أميل للتوافق والمشاركة وتقبل الآخرين وفهمهم، وأيضا لتكتشف مزايا طيبة بأشخاص حولك.

الحوت : يومك لتبادل الخدمات، فأنت محبوب من محيطك الذي يمنحك التعاطف والمساعدة، فاليوم تحل بعض الأمور العالقة وقد ترتاح لنصيحة جيدة أو تتعاون مع الآخرين وتعمل للصالح العام.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *