توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 208/11/21

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 208/11/21

- ‎فيبرجك اليوم

الحمل: إنشغالاتك اليوم مادية، فالخيارات كثيرة وأنت تحاول ترتيبها، وقد تفكر بالبحث عن عون أو حل، سيما وأنك مستاء من نقص بالسيولة المالية.

الثور: يوم يختلف عما سبق، فأنت تستعيد ثقتك بنفسك ونشاطك وتقدم على مبادرة ناجحة بخط أعمالك، فأنت تحدد أولوياتك وتتصرف مع الواقع بإيجابية، لتضمن نتائج للمدى الأبعد وخاصة بأعمالك.

الجوزاء: إهدأ اليوم وإبتعد عن الإنفعال فيما لواضطريت للمسايرة أو التأقلم مع أمزجة الآخرين، فاليوم معاكس ولكنه يكشف لك الوجه الآخر لمن حولك.

السرطان: يوم إيجابي ويحمل الإنسجام والتناغم بعلاقاتك، فأنت مبادر وترحب بلقاءات ومقابلات تزيل بها آثار البعد والجفاء، يوم لحركة إجتماعية نشيطة ولمستجدات تخص حياتك الشخصية.

الأسد: يوم متعب وأنت مستاء ممن حولك، وقد تشعر أن محيطك يضغط عليك بكلام أوتصرفات غير مقبولة، فتوقع تراجع أو تعثر ببعض العلاقات.

العذراء: يوم جيد وإيجابي، فأنت شديد التأقلم وتغير إستراتيجيتك بالتعامل مع محيطك، فاليوم ترتاح لظروف مطمئنة أو تجاوب وأنت نشيط و مبادر للمصالحات.

الميزان: تبادر اليوم لإصلاح الأمور، تحاور وتسعى نحو إصلاح وترميم عبر لقاءات ومحادثات، فاليوم مصادر الدعم متوفرة حولك، لذا أحسن إدارة نقاشاتك واستمع جيداً لمن تثق فقد تنال إستشارة أو نصيحة مفيدة.

العقرب: إحساسك بأن حاجاتك لا تلبى سبب لضيقك وتوترك الغير مبرر، فتتطرف بمواقفك، فهدئ من روعك وإحمي علاقتك بالآخر وامنحه مبررات عادلة كيلا تندم لاحقا، فاليوم يتطلب الحذر والهدوء تجاه العقبات المحتملة.

القوس: تزداد وتيرة العمل اليوم، وأنت تحتاج لجرعة إضافية من الطاقة اللازمة لإنجاز المطلوب، فاليوم مزاجك متراجع فانتبه من تضييع الوقت بنقاشات ثانوية لاجدوى منها، فاليوم تعاني من الضجر والملل.

الجدي: يوم جيد ومناسب لتناقش مواضيعك الصعبة، فأنت هادئ ومسيطر على نفسك، وتتمتع بقدرة على التأثير والإقناع، فلا تتردد بطرح مطاليبك والسعي لتحقيقها، فاليوم أنت الأقوى.

الدلو: حاول اليوم أن تكون حريصا بأي مجال تخوضه، فاليوم مربك عائليا وعاطفيا، سيما وإنك تعاني من إضطراب بعلاقاتك، فإنتبه من تصاعد وتيرة المشاكل، وعالج مواضيعك بروية وخاصة المستقبلية.

الحوت: يوم جيد وتشعر أنك بمأمن عن النزاعات لأنك تعزز علاقاتك العائلية والشخصية وربما تلتقط فرص مثمرة تطور بها أحوالك ومشاريعك وخاصة المالية، فاليوم لحلول ومصالحة.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *