توقعات الأبراج اليوم الاثنين ​ 3/12/2018

توقعات الأبراج اليوم الاثنين ​ 3/12/2018

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الاثنين ​ 3/12/2018:

الحمل: تراجع بالحظوظ اليوم يجعلك أميل للتوتر والضيق، من معاكسات وربما مواقف تثير داخلك النفور، فكن متحسبا من المواقف الخاطئة والتي تعيق تواصلك الناجح مع المحيط.

الثور: اليوم تتراكم الأعباء العملية، وربما أنت تعايش ظرف صحي، أو فاقد الرغبة بالمتابعة وتميل للتفكير والتأمل، فأنت مشغول ذهنيا، فلا تهمل ماعليك من مسؤوليات.

الجوزاء: يومك جيد لتستفيد من بعض الإمكانات المتوفرة بخوضك حوارات تحاول بها إثبات آراءك وأفكارك وصحة خياراتك، فاليوم للتأثير على من حولك.

السرطان: اندفاعك اليوم وتسرعك غير محمود النتائج، ومن الأفضل الإنتظار والصبر على بعض القضايا لبينما تتحسن الأجواء، فاليوم قد يحمل عراقيل وإزعاجات، فلا تطور نقاشاتك لتجنب الخلاف.

الأسد: يوم مطمئن بمناخه العام وأخباره، ويحيط بك الأصدقاء والعائلة وسط أجواء لطيفة، فاليوم تعطي لعلاقاتك الشخصية الإهتمام والمحبة وتتواصل بنجاح عبر لقاءات أو زيارات.

العذراء: تناقش اليوم قضية مالية أو تحاول البحث عن تمويل أو دعم لظرف ضروري، فاليوم تشعر بأعباء مادية وتحاول إيجاد الحلول لها.

الميزان: تنتظم علاقاتك اليوم وتسير على نحو إيجابي بإتجاه خيارات وقرارات جديدة، فاليوم الأجواء مناسبة لمصارحة تأخذك لمصالحة، وأنت تتصرف بثقة بالنفس تثير الإعجاب، وتحاول إعادة الأمور والعلاقات لمجراها الطبيعي.

العقرب: حزين اليوم وتفتقد لرعاية وإهتمام، فقد تشعر بالإهمال و تعتب على من حولك أو تحاسبهم، حاول اللجوء لمن تثق واشرح مشاعرك ومخاوفك بدون إنفعال، فاليوم لا يدعم إعلان موقف أو عتاب.

القوس: تتوسع اليوم دائرتك الإجتماعية، ويزداد رصيدك من الناس حولك، فالجو داعم لدخول علاقات جديدة قد تؤثر إيجابيا على مسيرتك القادمة، فأنت محور الإهتمام من أصدقاءك وعائلتك.

الجدي: يحمل لك هذا اليوم بعض الإنزعاج، وقد يتراجع مزاجك ويتقلب بسبب ضغوط أو تأخيرات رغماً عنك، فحاول إبقاء مساحة أمان تحمي بها أوضاعك العملية و علاقاتك.

الدلو: تثابر اليوم على ملاحقة مصالحك وأعمالك، وقد تحظى بظروف وأشخاص مساعدين لدعم قضاياك وطموحاتك، فاليوم تفعّل تحركاتك بنجاح على صعيد السفر والأوراق.

الحوت: يوم جيد ويحمل لك خبر سار أو إتفاق، وربما حل لأمر أتعبك، فاليوم تحسّن أحوالك وعلاقاتك وتشعر بأنك أميل للتصالح، فأنت إيجابي بمواقفك والمحيط متجاوب مع مبادراتك.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *