توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2018/11/13

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2018/11/13

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2018/11/13:

 

 

 

الحمل: كم سأنصحك اليوم بالهدوء بمعالجة ما يطرأ سواء بعلاقاتك العملية أو بسير أعمالك، فاليوم حاول إحتواء الظروف المزعجة حولك بحكمة وإيجابية.

الثور: تتمتع اليوم بهدوء وحكمة وتحاول توجيه خطواتك نحو حلول آن وقتها، فأنت تمتلك زمام أمرك، وتسيطر على تصرفاتك بما يخدم مصالحك عملياً وشخصياً.

الجوزاء: ترتاح نفسيتك اليوم وتفرح لطمأنينة وإستقرار يلف أجواؤك، فيمنحك من حولك التجاوب والقبول لمبادراتك التي تعيد لعلاقاتك الإيجابية والسلام.

السرطان: مزاجك اليوم قلق من تأخير أو تعثر ببعض مشاريعك، فأنت اليوم تفتقد السيطرة على أمورك وتشعر بأن مصيرك بيد غيرك وهذا مايزعجك، فانتبه من قلة صبرك، ولا تحسم أمراً قبل دراسته.

الأسد: تصرف اليوم جهدك ووقتك بطريقة غير آمنة، فإهتم بما هو مجدي، لأن العمل كثير والمزاج متقلب، فحاول التركيز على ضرورياتك ومد يدك للآخرين لتنال مساعدتهم، خاصة أنك مرهق نفسياً وصحياً.

العذراء: إدعم مواقفك وحواراتك اليوم، وتمسّك بإيجابيتك لتتجاوز الخلافات، واستشير من حولك لتصل لبر الأمان فيما يقلقك، فاليوم يمنحك التجاوب والدعم فلا تتردد بالمبادرة.

الميزان: خفف اليوم من الحساسية ولاتتوهم أمور غير موجودة بالآخرين، فأنت متعب من تفاصيل متعلقة بحياتك الخاصة، وقد تعطي الأمور تفسيرات خاطئة توقعك بسوء تفاهم أو أزمة مع المحيط، فلا تتسرع بالحسم.

العقرب: يومك جيد ونشيط، لتحسين علاقاتك الشخصية، فأنت تتواصل بطريقة جيدة وناجحة، وترى الأمور من منظار مختلف وأكثر إيجابية مما يزيل خلافاتك أو يدفعك للتودد والتقرب من المحيط والذي يتجاوب معك أيضا.

القوس: أوضاع طارئة تفرض عليك إلتزامات مادية جديدة، قد تكون مطالب عائلية أو إجراءات صحية ضرورية، فرتب وضعك المالي بعيداً عن الإستهلاك العفوي، خاصة إذا قبضت مستحقات سابقة.

الجدي: تتفاعل اليوم مع محيطك، فالمزاج عالي وأنت مزود بطاقة جيدة وثقة لترتيب أحوالك الخاصة والعامة، فاليوم تجدد أجواءك الإجتماعية وتتجاهل ما كان يزعجك، وأنت صاحب الحضور الأقوى والحلول الأنسب.

الدلو: يميل مزاجك اليوم للسلبية، فتفتقد للإطمئنان، وتنتابك مشاعر متناقضة تهز إستقرارك النفسي والعاطفي، فحاول التمسّك بواقعيتك ولا تدخل متاهات بلاحيطة، فأنت قلق ولا تجيد التعبير عما بداخلك.

الحوت: يمتلئ يومك بالأحداث والمشاعر السارة، فالأنشطة والإهتمامات متنوعة، كلقاءات وتواصل، تجتمع بمناسبة أو تنشغل بزيارات، فأنت اليوم قادر اليوم على التكيف الإجتماعي والعائلي بسهولة.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *