توقعات الأبراج اليوم الخميس 2018/11/22

توقعات الأبراج اليوم الخميس 2018/11/22

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الخميس 2018/11/22

الحمل: إندفاعك المالي اليوم يلزمه بعض الإنضباط، على صعيد مصاريف ومدفوعات تستعجلها، وربما تضطر لها بسبب تغيير أو طوارئ تتطلب الإنفاق.

الثور: يحمل هذا اليوم فرص لتحسين عليك إغتنامها بحكمة وإدارة صحيحة، فتجاوز العراقيل الصغيرة بمرونة للوصول لأهداف أكبر، فاليوم جيد وداعم.

الجوزاء: ربما تكون الأخبار اليوم مثيرة لقلقك، أو الصحة متعبة، فحاول تعزيز معنوياتك ونظم أفكارك بشكل واقعي بعيداً عن السلبية، إنظر للمستقبل وإترك الماضي وراءك.

السرطان: لاتزال أجواؤك متعلقة بالإجتماعيات والعلاقات العامة، فاليوم لقاءاتك كثيرة وتواصلك مع الآخرين ناجحاً، وخاصة لمعارف جديدة.

الأسد: الأمور حولك مقلقة، والسبب إختلافات بوجهات النظر عمن حولك، وهذا يتطلب منك المرونة وعدم تحميل الآخرين الملامة، فاليوم يحمل بعض المتاعب بعلاقاتك، فكن أقل كلاماً.

العذراء: راهن اليوم على تواطأ الظروف معك، فأنت تتمتع بتأثير وإرادة صلبة لتدير عجلة أمورك ونقاشاتك لصالحك، فلا تتأخر بطرح أفكارك، واستفيد من تأييد المحيط والتفافه حولك.

الميزان: لا توفر اليوم أي فرصة لنيل مساعدة محتملة أنت تحتاجها، فاليوم تؤازرك الظروف وتحقق لك حلا مناسباً، أو تسهيل لأمر كان عالقاً، وربما فرصة جديدة تناقشها.

العقرب: تشتد إنفعالاتك اليوم وقد لا توجد أسباب حقيقية سوى بعض التوتر المسيطر على تصرفاتك بسبب التأخير والعرقلة، فإنتبه من ردات فعلك لحماية إستقرار علاقاتك وابحث عن بدائل ممكنة.

القوس: عليك اليوم بالعمل الجدي، وعدم إهمال الوقت، فالمشاغل متنوعة ومتطلبة، وأنت تعاني من إرهاق وعدم تركيز، فحاول مضاعفة جهودك وترطيب علاقتك بمساعديك بهدف إتمام الأعمال الواجب إنهاؤها.

الجدي: تستطيع اليوم إيجاد التصرف المناسب بأعمالك وعلاقاتك التي تأخذ طابع الإيجابية، فأنت تشرح وجهات نظرك بهدوء وثقة وعطف، لتبسّط التعقيدات وتحمي صلاتك، واليوم سمعتك الطيبة تساهم بتطور أعمالك.

الدلو: تعاني اليوم من بعض الضغوط المقلقة والتي تضعك بحالة غير مستقرة، فالواجبات ثقيلة وربما تفتقد لصيغة تفاهم عطوفة مع محيطك، فحاول التقليل من صراحتك المباشرة، وركز على مسؤولياتك.

الحوت: تنعم اليوم بأجواء جيدة، ويبدو تواصلك مع محيطك ناجحاً سواء بعلاقاتك العائلية أو الشخصية، فأمورك إلى إنفراج، وقد تحسم أمرك وتتجه نحو خيارات نهائية.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *