توقعات الأبراج اليوم الخميس  2018/11/8

توقعات الأبراج اليوم الخميس  2018/11/8

- ‎فيبرجك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الخميس  2018/11/8

الحمل: تستمد قوتك اليوم ممن حولك، وتكون أكثر جرأة بالتصرف وإتخاذ القرار، فأنت مدفوع بدعم وتأييد لتناقش أمورك المهنية والشخصية والأخذ بها نحو الأحسن.

الثور: متاعب متنوعة ترهقك اليوم وتجعلك مستاء ومتوتر، فالمحيط ضاغط وغير متفهم ويفرض عليك أمور لاترغبها، فحاول الحفاظ على هدوءك وإتزانك فيما لو واجهت بعض الإستفزاز.

الجوزاء: مصاعب لا تجد لها حلا اليوم سوى إصرارك على إكمال ما بدأته، كيلا تخسر مابذلته من جهود ماضية، فاليوم للعمل وحاول الحفاظ على علاقتك بمن حولك آمنة.

السرطان: يومك إيجابي لتربح نقاشاتك وتتحكم بمجرى الأمور، فاليوم جيد لسير أعمالك ولتحسين بعلاقاتك العملية والشخصية، فمزاجك هادئ و مسيطر.

الأسد: ضيقك اليوم سببه إضطرارك لمسايرة بعض الأمزجة حولك، فأنت تتجنب التنازلات ولا يستهويك فرض الآخرين شروطهم عليك، لذا لاتندفع اليوم وادرس ما تفعله جيدا.

العذراء: سرعة خاطرك وحدة ذهنك اليوم تجعلك قادرا على إيجاد الحلول وحسم بعض القضايا المعلقة، فاليوم تواصلك مع الآخرين ناجح وفعال، وأنت أميل لإحلال السلام بحياتك الشخصية والعائلية.

الميزان: تهيأ اليوم لبعض المفاجآت والتي تستدعي صرفاً زائداً، فربما تحتاج لدفع مبلغ من المال لمتطلبات عائلية، فكن حريصاً على إبقاء نفقاتك بالحدود الدنيا.

العقرب: يوم جيد لتفتح أبواباً جديدة تأخذك لموقع أفضل، فاليوم يتعدى تفكيرك الحاضر وتخطط لما هو أبعد منه، فأنت واثق من إمكانياتك وتمتلك رؤية مستقبلية لفرص تتاح لك اليوم.

القوس: تهتز ثقتك بنفسك وبمن حولك اليوم، فالمزاج متعب ويحتاج لحصانة من أوهام أو تصورات غير دقيقة ، فاليوم الأخبار مقلقة وأنت معرض لأحكام خاطئة .

الجدي: يوم مميز على صعيدك الإجتماعي، فأنت نجم يلمع والمحيط يمنحك إعجابه ومحبته ، فاليوم تستعيد لقاءات وعلاقات كنت قد أهملتها من قبل.

الدلو: اضبط اليوم كلامك وسلوكك جيدا، ولا تترك إنفعالك يتحكم بردات فعلك، فأنت معرض لإزعاج طارئ أو موقف مواجهة، فكن حذرا من سوء تفاهم أو خلاف وخاصة بعلاقاتك العملية.

الحوت: نهارك ناجح ويمنحك الشعور بالرضا والإستقرار، فنجاحك اليوم يدعمه التأييد المعنوي من الآخرين، وأنت تضاعف طموحك بخطوات واثقة وثابتة تعزز مواقعك و تطور من وضعك المهني وتحسن علاقاتك الشخصية.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *