روبين عيسى: سأتابع أداء شخصية “دلال” في الجزء العاشر من “باب الحارة”

روبين عيسى: سأتابع أداء شخصية “دلال” في الجزء العاشر من “باب الحارة”

- ‎فيالأخبار الفنية

كشفت الفنانة السورية روبين عيسى أنها ستكون موجودة بالجزء الجديد من مسلسل “باب الحارة” للكاتب فؤاد شربجي والمخرج مؤمن الملا، وإنتاج شركة “ميسلون فيلم”.

 

 

 

 

وقالت روبين: سأتابع أداء شخصية “دلال” في الجزء العاشر، علماً أنّ النص يشهد تغييرات كبيرة وخطوط وشخصيات جديدة، عليها تركيز كبير في هذا الجزء، وشخصية “دلال” ستتقاطع مع إحدى هذه الشخصيات الجديدة.

ونوهت روبين إلى أنها لا تعرف تفاصيل وافية عن خطوط العمل الأخرى لغاية الآن، لكنها سعيدة بأداء هذه التجربة، متمنية أن يحقق العمل النجاح بجزئه العاشر.

وأوضحت روبين أنها شاركت بخماسية “لحظات” من مسلسل “عن الهوى والجوى” للمخرج فادي سليم، حيث أؤدي شخصية محامية وهي إمرأة عملية جدّاً، وهذا يسبب لها المشاكل مع زوجها، عدا عن أنّ والدتها مصابة بالزهايمر، وهو ما يتسبب لها بمشاكل عائلية أيضاً”.

ولفتت روبين إلى أنها أحبت الخماسية منذ قرأتها على الورق، كما أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج فادي سليم منذ حلولها ضيفة معه في مسلسل “دومينو”.

وتتابع روبين حاليّاً تصوير مشاهدها في مسلسل “أثر الفراشة” للمخرج زهير قنوع، وعن شخصيتها قالت: “أؤدي شخصية الراقصة ربى، ولكنها تعاني ظرفاً صحيّاً تمر عبره بمراحل جسدية ونفسية، لتكون النهاية مختلفة”.

وأضافت: “العمل خطوطه مليئة بالحب والحياة، وهذا ما يدفعني للعمل بمحبة وشغف، عدا عن كوني أميل لهذا النوع من الأدوار، فضلاً عن جمالية أجواء العمل وتكامل الفريق”.

المصدر: سيدتي

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *