هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

هذا ما سيكون عليه الوضع الصحي للأبراج في العام 2019

- ‎فيكابتشينو

الحمل
مع بداية العام سيشعر الحمل بالكثير من الطاقة. بشكل عام العام الجديد جيد على الصعيد الصحي وأي مشاكل كان يعاني منها الحمل سابقاً سيتم تشخيصها وبالتالي سيكون هناك امكانية لعلاجها والشفاء منها. سيكون هناك رغبة ملحة بممارسة التمارين الرياضية وهذا امر ايجابي جداً لانه سيساعد البرج هذا على خسارة الوزن.

 

 

الطاقة هذه ستنعكس إيجابياً على الصحة النفسية وبالتالي الحمل سيكون في أفضل مراحله. ولكن مع نهاية العام على الحمل خصوصاً الفئة التي تعاني من امراض القلب الاهتمام بصحتها لان هناك امكانية لانتكاسة.

الثور
على الثور أن يهتم بصحته خلال العام 2019، وذلك لانه في حال لم يقم بذلك فان المشاكل الصحية التي يعاني منها اصلاً قد تصبح أسوأ من اي وقت مضى. الفترة الممتدة بين آذار وأيار فترة حساسة جداً على الصعيد الصحي لذلك من الافضل ان يتم التعامل معها بجدية بالغة وعدم تجاهل الاعراض التي قد يختبرها الثور بل زيارة الطبيب فوراً.
النصف الاول من العام سيكون صعباً على الصعيد الصحي وهذا ما سيؤثر سلباً على نفسية الثور.

الجوزاء
في العام الجديد على برج الجوزاءأن يمنح صحته عناية فائقة وذلك لان هناك احتمال كبيرة بأن يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية كآلام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم. على الجوزاء الا يتجاهل اي مشاكل صحية اذ عليه أن يزور الطبيب فور إختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية تلك.

السرطان
على السرطان أن يتعامل مع أوضاعه الصحية بجدية بالغة منذ بداية العام. العام الجديد سيكون حافلاً بالإنشغالات وبالتالي ضغوطات العمل ستؤدي الى التوتر والقلق وهذا ما سيؤثر على الصحة الجسدية والعقلية للبرج هذا.

الأسد    
سيبدأ الأسد العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع إختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية ما سيجعله يعاني من بعض المشاكل الجسدية. ولكن الفترة الممتدة بين تموز وآب ستكون من الفترات السيئة على الصعيد الصحي اذ ان الاسد سيعاني من بعض المشاكل الصحية وخلال الفترة نفسها احد افراد العائلة سيعاني من وضع صحي دقيق ما سيجعل الوضع أسوأ على الاسد.

العذراء
بشكل العام الوضع الصحي للعذراء خلال العام الجديد سيكون جيداً. قد يعاني البرج هذا من بعض المشاكل الصحية المرتبطة بالمعدة وقد يختبر آلام الظهر ولكنها من المشاكل التي يسهل علاجها لذلك لا داع للقلق.

الميزان 
على الميزان أن ينتبه جيداً لصحته والا سيختبر عاماً سيئاً. الذين يعانون من امراض السكري والمشاكل في الجهاز الهضمي عليهم الحذر لان هناك امكانية لتدهور حالتهم الصحية. شهر آب حساس للغاية وهناك ضرورة ملحة للحذر والتعامل مع كل الاعراض بجدية بالغة.

العقرب
صحة العقرب خلال العام 2019 بشكل عام جيدة. سيكون هناك الكثير من النشاط والطاقة. الفئة التي تعاني من القلق والتوتر عليها ان تعتني بنفسها اكثر من أي وقت آخر لان العام الجديد هو عام الضغوطات على الصعيد المهني. قد يختبر العقرب فترات من الانهاك وذلك بسبب عدم حصوله على ما يحتاج اليه من الراحة.

القوس
عام متقلب على الصعيد الصحي للقوس. الابراج تنصح القوس بعدم إهمال صحته على الإطلاق لان حتى الإهمال الذي يخيل اليه بأنه طفيف ولا تأثير له قد يكون له تداعيات كبيرة جداً. سيكون هناك وعكات صحية بسيطة خلال فترات متفرقة من العام. الفئة التي تعاني من السمنة أو من مرض السكري قد تختبر مراحل صعبة خلال شهر نيسان لذلك عند إختبار أي أعراض مهما كانت طفيفة خلال تلك الفترة يفضل ان يتم إستشارة الطبيب فوراً.

الجدي
صحة الجدي ستختلف بشكل جذري بين شهر وآخر. خلال بعض الفترات البرج هذا قد يعاني من وعكات صحية ولكنه في فترات أخرى سيختبر عمليات شفاء سريعة للغاية. ولكن ورغم التقلبات هذه على الجدي ان يهتم بصحته لانه حتى خلال الفترات التي لا يعاني فيها من أي مرض كان فإن وضعه الصحي لان يكون ممتازاً بل سيكون أقل من الطبيعي الى حد ما.

الدلو 
منذ بداية العام الدلو سيعاني من التهابات تترواح بين البسيطة والحادة. الدلو أصلاً في وضع صحي غير مثالي وذلك بسبب إهماله لصحته وبسبب الضغوطات النفسية الكبيرة التي يعاني منها منذ فترة لا بأس بها. التركيز يجب أن يتمحور حول الصحة النفسية والعقلية خلال العام الجديد.

الحوت
العام الجديد جيد على الصعيد الصحي للذين ينتمون الى برج الحوت. الفئة التي تعاني من السمنة عليها ان تتعامل وبجدية بالغة مع وضعها الحالي لان نسبة إصابتها بالأمراض المرتبطة بالسمنة مرتفعة جداً.
التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي من الامور التي يجب وضعها بالحسبان والعمل على الإلتزام بها بشكل دقيق.

المصدر: الجميلة

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *